الرئيسية / العاب كمبيوتر / لعبة بلاك شوت

لعبة بلاك شوت

نظام التشغيل:[جميع أنظمة الويندوز] الترخيص:[مجاناً - Freeware]
الحجم:[2.41 MB] المطور:[Vertigo Games]

وصف لعبة بلاك شوت

تحميل لعبة بلاك شوت
تحميل لعبة بلاك شوت

يمكنك تحميل لعبة الحرب لعبة بلاك شوت للكمبيوتر الان وهي لعبة جماعية تضع اللاعبين في منطقة حرب افتراضية جاهزة للعمل سريع الخطى، تتنافس الدول القوية على المال والموارد، ويجب على اللاعبين أن يخطوالاإلى أحذية المرتزقة وإلى الكفاح من أجل الحصول على المجد والمكافآت، تم تطوير اللعبة Blackshot من قبل “Vertigo Games” ونشرها منقبل “Vertigo Games International”، أصدرت اللعبة في أبريل 2008، وهي تعمل على نظام التشغيل “ويندوز”.

قصة لعبة بلاك شوت

العالم القديم لقد تم  تدميره ليس بسبب كارثة عالمية فقط أو نيران ذرية، ولكن بدلا من ذلك تم وضع أعظم أسلحة الدمار الشامل التي أنتجتها البشرية على الإطلاق (الجندي البشري المستنسخ القابل للاستهلاك)، وسرعان ما استبدلت هذه القوات كميات كبيرة من آلات القتل عديمة الضمير وحشدت من قبل كل قوة عظمى عالمية في مناورة لعقود من الزمن للهيمنة على العالم، وبسبب التكلفة الاستثنائية لكل دولة تحافظ على جيوشها المستنسخة تضاءلت الموارد العالمية، وسرعان ما هلك معظم أنحاء العالم وعمه الفوضى، عندما انهارت القوى العظمى الواحدة تلو الأخرى، سقطت جيوشهم معهم، ولسنوات عديدة كان العالم صامت.

يمكنك تحميل لعبة الحرب لعبة بلاك شوت للكمبيوتر الان وهي لعبة جماعية تضع اللاعبين في منطقة حرب افتراضية جاهزة للعمل سريع الخطى
يمكنك تحميل لعبة الحرب لعبة بلاك شوت للكمبيوتر الان وهي لعبة جماعية تضع اللاعبين في منطقة حرب افتراضية جاهزة للعمل سريع الخطى

وارتفعت القوى الجديدة إلى الهيمنة السعي لملء الفراغ الذي تركته أمم التجمعات العسكرية وشبه العسكرية وكيانات الشركات المؤثرة عينوا أنفسهم كحكومات عالمية جديدة، مع بدء المعركة من أجل السيطرة العالمية من جديد، تتحول القوى الناشئة الجديدة إلى مجموعات من المرتزقة لخوض معاركهم من أجلهم – وعندما يحتاجون إلى أداء المهمة بشكل صحيح وبدون أسئلة، يتحولون إلى “لعبة بلاك شوت”، فهذا هو المكان الذي أتت فيه المرتزقة وفصائل العالم الجديد.

طريقة لعب لعبة بلاك شوت

يختار اللاعبون في Blackshot القتال لأحد فصائل العالم الجديد،فإما يختاروا القتال لفصائل”Gaia Inc”، والتي تسيطر على غالبية مرافق محطات الطاقة حول العالم نظرا لاعتمادها بالجملة على السلطة، حيث تعمل كسلطة حكومية فعلية لكثير من أجزاء الكوكب، وعلى الرغم من أنهم يقدمون أنفسهم كمحسنين، إلا أن ممارساتهم كثيراً ما يتم إخضاعها للتمحيص – إلى أن يختفي متهموهم بطريقة غامضة، وإما القتال لفصائل Cloners، والتي على الرغم من أعقاب الانهيار، حافظ الـ”Cloners” الذين يملكون ويشغلون منشآت الاستنساخ في جميع أنحاء العالم على قوتهم الكبيرة،كما أنه على الرغم من ندرة الموارد العالمية لا يزال بمقدور الـ Cloners تصنيع النسخ المستنسخة بالرغم من عدم وجود أي مكان بالقرب من الأرقام الضخمة أو البراعة القتالية التي اعتادوا عليها، كما يقدم الـ Cloners أنفسهم كقوات لحفظ السلام والقوة الوحيدة القادرة على الاحتفاظ بـ”Gaia Inc”، رغم أن دوافعهم الحقيقية تظل غير معروفة.

صورة من مستويات لعبة بلاك شوت
صورة من مستويات لعبة بلاك شوت

يمكن للاعبين الاختيار من بين أربعة شخصيات والتي تستند إلى سمات مميزة، والانضمام إلى المعركة كمرتزقة”بلاك شوت”؛ تتوفر أكثر من 9 خرائط في 5 طرق لعب مختلفة، بجانب مجموعة كبيرة من ترسانة الأسلحة الأساسية والثانوية، تعتمد لعبة بلاك شوت بنظام التقدم في الرتب ومستوى ونظام مجموعة المهارات التكتيكية التي توفر ترقيات فريدة للشخصية.

بعض الألعاب التي تهمك:

مميزات لعبة بلاك شوت

  • الجرافيك: مثالي جداً بالنسبة لإطلاق النار والخرائط وطرق اللعب المختلفة، مما يجعلك تشعر بالاستمتاع طوال الوقت وأنت داخل اللعبة.
  • الأصوات: خرافية، والتي تسبب في رفع نسبة الأدرينالين في جسدك، وتجعلك دائماً في حالة تأهب طوال الوقت الذي تمارس فيه هذه اللعبة.
  • الأسلحة: تحتوي لعبة بلاك شوت على مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأسلحة (أكثر من 30 سلاح متوفر)، حيث يمكنك العثور على الأسلحة التي تتناسب مع احتياجاتك وطريقتك الخاصة في اللعب.
صورة من واجهة تحميل لعبة بلاك شوت
صورة من واجهة تحميل لعبة بلاك شوت
  • الخرائط وطرق اللعب: يوجد العديد والعديد من الخرائط وطرق اللعب، حيث يتوافر بداخل اللعبة أكثر من 40 خريطة و 5 طرق لعب مختلفة وهي (حماية القائد، فريق الموت، مباراة فريق العلم، بحث، تدمير، Bunker Defense).
  • التدرج في اللعب: تعتمد اللعبة على نظام الترتيب، حيث يمكن للاعبعلى طول الطريق التدرج منكونه”مبتدئ” إلىأن يصبح “القائد العام”.
  • نظام إتقان الأسلحة: وهو نظام إتقان يكافئ اللاعبين لاستخدام نوع محدد من الأسلحة (بنادق، قناصة،إس إم جي، مسدس، ميلي، قنابل).
  • نظام الشريك الفريد: وهو يسمح للاعبين المقترحين بمشاهدة عرض بعضهم البعض.
  • خيارات تعديل الشخصيات: يمكنك في لعبة بلاك شوت تخصيص شخصيتك المرتزقة التي تنزل بها إلى أرض المعركة عن طريق إلغاء العناصر الحصرية داخل اللعبة، على سبيل المثال الخوذ والحقائب والأقنعة والأسلحة.

تحميل لعبة بلاك شوت برابط مباشر

نظام التشغيل:[جميع أنظمة الويندوز] الترخيص:[مجاناً – Freeware]
الحجم:[2.41 MB] المطور:[Vertigo Games]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *